تواجه آبل مشاكل في إنتاجها لمُستشعر البصمة داخل شاشات iPhone 8 - عرب جيلبريك : شروحات و تطبيقات و ادوات السيديا

تواجه آبل مشاكل في إنتاجها لمُستشعر البصمة داخل شاشات iPhone 8




أشار تقرير شركة Cowen and Company المُتخصّصة في مجال سوق الأوراق المالية، إلى أن آبل تواجه مشاكل في إنتاج مُستشعر البصمة Touch ID بعد دمجه داخل شاشات iPhone 8.

بحسب التقارير، فإن آبل بدأت بإنتاج المُستشعر الجديد، لكن النسبة النهائية للقطع التي يُمكن استخدامها قليلة جدًا، وهو ما يضعها في مأزق كبير وقد يدفعها لاستخدام تصميم مُغاير للهواتف الجديدة. وتحاول آبل في الوقت الراهن وضع المُستشعر تحت طبقة الزجاج الخاصّة بالشاشة باستخدام تقنية AuthenTec، وبالتالي لا حاجة لوجود الزر الرئيس Home بعد الآن نظرًا لوجود المُستشعر داخل الشاشة.
وفي حالة فشل آبل في النموذج الحالي، فإنها تواجه ثلاثة احتمالات تبدأ أولًا بالاستغناء عن فكرة دمج المُستشعر مع الشاشة ونقله إلى الوجه الخلفي في مكان بين الكاميرا وشعار آبل في iPhone 8. أو التخلّي عن المُستشعر بشكل كامل والاعتماد على تقنيات التعرّف على الوجه كوسيلة لتأكيد الهوية، لكن هذا الخيار غير مُمكن نظرًا لكونه جديد أولًا، وعدم اعتباره كبصمة مُميّزة خاصّة بالمُستخدم، إذ يُمكن خداع مثل تلك الأنظمة بسهولة تامة.

أخيرًا، قد تُحافظ آبل على تصميمها الحالي، مع دمج المُستشعر داخل الشاشة، وهذا يعني أنها ستحاول مُعالجة المشاكل الحالية أملًا في الوصول إلى شاشة تمتد على كامل الوجه الأمامي مع مُستشعر للبصمة بداخلها، وهذا يعني أيضًا أن صدور الجهاز قد يتأخر لموعد بعد سبتمبر/أيلول 2017.

يُشار إلى أن المُصمّم Benjamin Geskin نشر تصميم جديد يدّعي أنه لهاتف iPhone 8، أو iPhone Edition بحسب الشائعات، حصل عليه من بعض العاملين داخل المصانع المسؤولة عن تجميع أجهزة آبل.

اضغط هنا للتعليق